نبذة عنا

 

تقدّم مجموعة كوينسي المشورة إلى كبار رؤساء الشركات العاملين في أكبر الشركات في العالم حول كيفية تحقيق النتائج الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية. نساعد عملاءنا على استكشاف العلاقة المعقدة بين الأعمال وسياسة الحكومة والتنمية الاقتصادية في هذا الجزء الفريد من العالم. كما نصب تركيزنا على النتائج، أي ندرك كيف يمكن تطوير الأعمال بنجاح في هذه المنطقة.

من خلال خبرتنا التي تزيد عن أربعة عقود في المملكة، وباعتبارنا الشركة الاستشارية الوحيدة من نوعها التي تملك مكتبًا في الرياض، نقدم أكثر بكثير من التحليل المعياري والعروض التقديمية المقولبة التي تعكس الافتراضات القائمة والراسخة. نحن لسنا شركة استشارية "على ورق"، بل نساعد عملاءنا على وضع استراتيجيات مبتكرة تستند إلى التوصل إلى إدراك مباشر لمقتضيات السياسة الخاصة بصانعي القرار المعنيين. كما بإمكاننا أن نساعد في تنفيذ الاستراتيجيات التي نوصي بها. ونعتبر النتائج التي يحققها العميل المعيار الذي نسعى من خلاله إلى أن يتم الحكم علينا.

وضع استراتيجيات قادرة على تحقيق النتائج

تكمن قيمتنا الأساسية في معرفة: "أين يجب أن تتصرف" و"كيف يمكنك تحقيق النجاح".

تشكّل المملكة العربية السعودية سوقًا في حد ذاتها. لقد خلُص معظم عملائنا أن النجاح في المملكة يتطلب منهم المشاركة بطرق تُعد فريدة بالنسبة إلى أسواق العالم. إذ تتسم المنطقة بثقافة مبنية على أهمية الاحترام والثقة والشرف الشخصي. كما تحظى الخبرة والعلاقات بأهمية بالغة أيضًا.

نظرًا إلى تاريخ عائلتنا الطويل في المملكة والمنطقة، والذي يعود إلى عام ١٨٥٠، نعمل على بناء الثقة التي تشكّل العملة الأكثر قيمة في المنطقة. وبالفعل، لقد قضت شركة كوينسي عقودًا من الزمن في بناء الثقة في المملكة العربية السعودية تحديدًا وبطرق تسمح لنا بالعمل مع عملائنا نحو تحقيق النتائج الاستراتيجية.

نقوم بذلك بدرجة كبيرة عن طريق صياغة محتوى سردي مقنع وإيصاله إلى صانعي القرار وأصحاب النفوذ في جميع قطاعات الأعمال ومجتمعات وضع السياسات. إنّ المحتوى السردي الذي نبتكره مع عملائنا مهم جدًا تمامًا مثل معرفة متى وكيف يجب إيصاله.

ونقوم أيضًا بتنظيم حملات تدرج حلول عملائنا في الحوار الاستراتيجي على طاولات صنع القرارات على نطاق الحكومة حيث تدور المحادثات حول المصالح الوطنية الحيوية.

على مدى سنوات عديدة، عملنا بشكل وثيق مع كبار صانعي السياسة السعوديين وأثبتنا التزامنا بنجاحهم من خلال تقديم الحلول لبعض التحديات الأكثر إلحاحًا. ونتيجة لذلك، نتمتع برؤى متعمقة لأولوياتهم ونستطيع المشاركة بشكل مباشر معهم لتحقيق تلك الأهداف.

خبرة ووجود في السوق لا نظير لهما

بطبيعة الحال، تسمح معرفتنا العميقة بالصورة الكلية بمساعدة عملائنا على العمل بكفاءة أكبر. وبالنسبة إلى أولئك الذين لا يملكون مكتبًا حتى الآن، نضطلع بدور وجودهم المستمر على الأرض ما يسمح لهم بتقليل الرحلات غير الضرورية إلى المنطقة إلى حد كبير مع الحفاظ على تواصل منتظم مع العملاء المحتملين. أمّا بالنسبة إلى الشركات التي تتمتّع بوجود إقليمي أو محلي، فإننا قادرون على تحديد ما إذا كان سيتوفر التمويل في قطاع معين أم لا، وفي يد من ستكمن سلطة اتخاذ القرار. في جميع الأحوال، يشكّل إدراك الفرص التي يجب اغتنامها تحديًا كبيرًا في هذه السوق، ولكنه أيضًا أمر نضطلع به بشكل بديهي.

تعمل مجموعة كوينسي على مواءمة مصالح عملائنا مع أولويات المملكة العربية السعودية.  كما نساعد في تنظيم الحملات، التي تقدم نتائج فعالة من حيث التكلفة، وتنفيذها.

نساعدك على تحويل التحديات إلى فرص !